الثلاثاء، 23 فبراير 2010

تفاصيل عن أقـسـام الـمـدوّنـة


هذه هي أقسام مدونتي ( تأمّل دائماَ ) و بعض التوضحيات لأهدافها و ما سيشمله كل منها :

 1 _ بناء إنسان :
يتحدث هذا القسم عن كيفية بناء النفس الداخلية و برمجتها على النجاح من اجل تنميتها ، هنا سأتحدث مع أعماق القارئ ، و ليس الهدف من ذلك هو تغييره و لكن الهدف مساعدته على تغيير أشياء ربما يحتاج إلى تغييرها في نفسه .

2_ قرأتُ لكم :
سيتم تقديم نبذة عن كتاب أقرؤه كل أسبوعين أو شهر تقريبا ، و أقوم بتلخيصه أو تسليط الضوء على بعض ما جاء فيه مع إدراج رابط تحميله الإلكتروني و ربما السيرة الذاتية لمؤلفه من أجل التحفيز على المطالعة و مشاركتكم المعلومات و الآراء حولها.

3_ هنا جنّة الله :
إن هذا القسم يمثل جسر التواصل مع الله ، ستقوم مواضيعه على الإرشاد إليه بطرق غير تقليدية للوصول إليه من أجل الإرتقاء الروحي و غفران الذنوب و محوها .

4_الأنثى الحرّة :
يتناول هذا القسم بعض قضايا المرأة الشائكة لأضعها في الميزان للمقارنة بين ما يريده الله و ما يريده المجتمع منها !. سأتحدث إلى الأنثى المضطهدة لأعيد لها ذاتها المفقودة و هويّتها الّتي شابها الفهم الخاطئ باسم العرف و التقاليد . هنا لا أتكلم من منطلق حدسي و خواطري إنما بالدلائل و الوقائع لأعِين كل أنثى مظلومة على الفكاك و الخلاص من قيود غير شرعية كبلتها طويلاً ، لأزيل الستار عن هواجسها و أمحوا أفكار شكِّها حول ما قيل في الإسلام عنها .

5_خـفـايـا :
سأتحدث عن عالم الأرواح : الشياطين ، و الجن ، و الملائكة ، و جنود الله الخفية ، غرائب و عجائب في هذا الكون ربما تسمع بها لأول مرة !

6_ الطاقة : 
ما هي ؟ ماهيتها؟ كيف تحصل عليها ؟ كيف تستخدمها؟ إنها قوتك أيها الإنسان ، إنها أنت باختصار .

7_أخبار المدوّنة :
هذا القسم يتناول بعض المواضيع التي تخص المدوّنة كسيرتي الذاتية أو خبر انقطاع أو انتقال أو خبر إنشاء مدونة أخرى ، و مواضيع لتلقي اقتراحاتكم  حول المدونة و نوع كتاباتي بشكل عام .......إلخ

_الأقسام قابلة للتعديل أو الحذف أو الإضافة .

شارك غيرك بمحتوى هذه الصفحة:

Bookmark and Share