الاثنين، 22 فبراير 2010

مـن أنــا ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
مرحبا ,
اسـمـي : رويدا الهادي .


بـلـدي: ليبيا ، ولدت فيها و أقيم بها .

اهـتـمـامـاتـي :
التحليل النفسي السلوكي ، و تحليل الشخصية من خلال ملامح الوجه (Physiognomy) و خط اليد (Graphology) و إيماءات الجسد (Body gestures ) ، التأمل ، الكتابة، المطالعة بشغف خصوصا في كتب علم البرمجة اللغوية العصبية و الدين الإسلامي ، كل ما يؤثر على طبيعة الإنسان و يغير في سلوكياته و اعتقاداته يجذبني و أهتم به.
أهتم بعالم الماورائيات و الميتافيزيقا و كل ما له علاقة بعالم الأرواح و أسرار الكون و الوجود.
أدرس بالطب البشري ، كما لا أنسى أن أخبركم بأني تلميذة أيضاً في مدرسة الحياة و أمر بامتحاناتها الصعبة التي لا يسلم منها الجميع !


أؤمن بأني خُلقت لعمارة الأرض و أنه يجب علي السعي لعماراتها بأفضل الطرق ، لذلك فأنا أسعى لأكون أفضل من أجل تقديم الأفضل للآخرين رغم كل التقلبات التي أمر بها كإنسانة .

أهـدافـي فـي الـحـيـاة :

أهدافي كثيرة و تهدف جميعها لنشر السلام في نفسي و إضاءة الكثير من الأماكن المظلمة في قلوب الناس و حياتهم.
لا لا أنا لم أولد لأموت و أنتهي ، أنا ولدت لأكون بصمة و مشعلا مضيئا حتى بعد وفاتي ، أبدا لن أنتهي لينسى الناس بل تلك هي مجرد البداية لتخليد رسالتي في الحياة بإحيائها و تجسيدها على أرض الواقع!

رسـالـتـي فـي الـحـيـاة :

( أرضي الله بإسعاد نفسي و إسعاد الآخرين بمساعدتهم على النجاح ).

أهـداف الـمـدونـة :

هذه المدونة ( تأمّل دائماً ) هي المدونة الأولى لي و هي بداية صغيرة و متواضعة لأصعد بها على سلم الكتابة و النشر الالكتروني بإذن الله ، هي الخطوة الصفر و تأسيس للقاعدة التي أريد أن أقف عليها في عالم لا أعتقد أنه افتراضي كما يعتقد الكثيرون، إني أنشأتها من أجلي و من أجلكم أنتم ، علّها تحيي الأمل في نفس ما بكلمة أو مقال ما أكتبه ، عسى أن تعين أحدهم على نهوضه و استعادة قوته بعد العجز و الفشل ، ربما ترسم بسمة ارتياح على وجه كئيب ، أكتب لأتنفس و ليتنفس الآخرون عن طريق بعض أو جلّ كتاباتي ، فمرحبا بالجميع بين طيات خربشاتي المتفائلة و دمتم أحياءً باليقين.

شارك غيرك بمحتوى هذه الصفحة:

Bookmark and Share